الشباب سكارى وماهم بسكارى ولكن البوكيمون مشرّف بالحارة 

إذا سألت أي شخص يلعب لعبة “بوكيمون جو”، ما هو أكثر شيء تقلق منه، حتمًا سيجيبك “شكلي الأهبل وأنا ماسك التليفون بدور على البوكيمون”، فهو فعل إن شاهده الناس الذين لم يسمعوا عن تلك اللعبة بعد، فلن يصفوا هذا الشخص سوى بالجنون.

ولا تتوقف خطورة هذه اللعبة على المظهر العام لمن يلعبها، فالمواقف المحرجة التي قد يقع فيها كثيرة، منها أن يكون البوكيمون متواجد على كتف فتاة مثلًا، ليصبح أمامه خيارين، إما أن يكون شجاعًا ويفتح الكاميرا ليصطاد البوكيمون وينال علقة ساخنة، أو يؤثر السلامة ويمضي بعيدًا ويستعوض ربه في هذا البوكيمون.

إذًا ما هو الحل كي يضمن اللاعب اصطياد البوكيمون، وفي نفس الوقت يبقي نفسه بعيدًا عن المواقف المحرجة والأوضاع المريبة التي قد يبدو عليها؟

الحل بسيط للغاية، فمبجرد أن تخبرك اللعبة بأن هناك بوكيمون قريب منك، وتضغط عليه، ستفتح الكاميرا، وما عليك حينها سوى أن تضغط على زر “AR” أو “Camera” أعلى اليمين، وسينتفل البوكيمون من الشارع إلى عالم افتراضي أمامك، وستتمكن من اصطياده وأنت مُمسك بالهاتف في وضعه الطبيعي، وليس وضع التصوير.

بهذه الطريقة، ستضمن اصطياد البوكيمون، وفي نفس الوقت، ستحمي نفسك من موقف محرج قد يأتي لك فيه أحد الأشخاص وهو يقول “بتصور إيه يلا؟”.

الشباب سكارى وما هم بسكارى ولكن لقوا بوكيمون بالحارة

The Complete Beginners Guide To Pokemon Go (Everything To Know)

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s